ملتقى أجراس العودة

مرحباً بك عزيزي الزائر في ملتقى أجراس العودة ، اذا لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بدعوتك لإنشائه
ملتقى أجراس العودة

سياسي، ثقافي ، اجتماعي، إخباري


    قرصة أذن أم خطأ تنشين في اغتيالك "أبو السعيد"

    شاطر

    سامي ابراهيم فودة
    عضو جديد

    ذكر السمك جنسيتك : فلسطينية
    اعلام الدول :
    نقاط : 117
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2011

    جديد قرصة أذن أم خطأ تنشين في اغتيالك "أبو السعيد"

    مُساهمة من طرف سامي ابراهيم فودة في الأحد 17 مارس 2013, 1:17 pm

    قرصة أذن أم خطأ تنشين في اغتيالك "أبو السعيد"
    بقلم الكاتب// سامي إبراهيم فودة
    Tiger.fateh.1@hotmail.com
    قال تعالى: قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ" صدق الله العظيم
    يا أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم .. يا أبناء الثورة الفلسطينية الباسلة .. يا أبناء الفتح الغر الميامين .. يا أبناء شمس الشهداء وشيخهم الجليل الياسر أبو عمار وأخوة أمير الشهداء خليل الوزير أبو جهاد وأخوة صلاح خلف أبو إياد وأبو الهول وأبو محمد العمري وأخوة ناصر والكماليين وماجد أبو شرار وسعد صايل وأبو علي إياد وأخوة المقاتلة الفدائية سيدة نساء فلسطين دلال المغربي ...
    تحية لكم أيها الرجال الصناديد الأوفياء في هذا الزمن الغابر الذي ساد فيه نباح الكلاب ونعيق الغربان ونهيق الحمير ونعيب البوم وعواء الذئاب وهسيس الثعابين وعرير الصراصير, جريمة جديدة نكراء بشعة تندي لها الجبين أبطالها سفاحون قتلة دمويين وتاريخهم حافل بالإجرام الدموي تضاف إلى سجل الجرائم البشعة وجرمهم لا يمت للأخلاق والقيم الإنسانية بأي صلة بحق الأخ القائد الفتحاوي جمال عبيد "أبو السعيد" عضو اللجنة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة..
    يردونها فتنة لنا لهدر دماء أبناء الفتح والتفرغ لتشويه بعضنا بعض, فخسئتم وتباً لكم يا مطايا الخبث والجهل والخزي والعار أيها اللقطاء.. وشلت أياديكم الآثمة وأفواهكم الزافرة أيها المأجورين العملاء.. وفقعت عيونكم الخائنة أيها السفهاء.. وصمت أذانكم عن التصنت والتجسس أيها الأذلاء.. وبترت أرجلكم الحافية أيها الجبناء.. وقطعت ألسنتكم السليطة عن تشهير الشرفاء أيها البغاء البلهاء.. وسرطنت عقولكم وأبدانكم بفيروس المضاد للتأمر أيها الدجالين الأغبياء.. فلن تنالوا من عزيمتنا وتقتلوا فينا الانتماء الفتحاوي الأصيل المعمدة بدماء الشهداء..
    فأقل ما يقال فيكم يا أقزام وأوباش وصعاليك حثالات المجتمع الساقطين في مستنقع العمالة أيها العملاء.. يا ضفادع أبو ذنيبة التي تعيش في مستنقع المياه الآسنة وتتغذى على القذارة والأوساخ أيها الجبناء.. إلى خفافيش الظلام ومصاصين الدماء وسارقين قوت الفقراء وهاتكين أعراض النساء.. إلى البارعين في ثقافة لغة القتل وسفك الدماء وإزهاق أرواح الأبرياء أيها السفهاء.. إلى أصحاب العلاقات والأجندات المشبوهة والأيادي النجسة الملطخة بالدماء الشهداء.. والأدمغة الشريرة والقلوب السوداء المتحجرة والأرواح العارية والنفوس المريض والأفكار الشيطانية المجنونة بإذكاء نار الفتنة بين أبناء الفتح الشرفاء.. فاعلموا أيها المرتزقة المتآمرين الحاقدين والخونة والقتلة المأجورين سوف يأتي لا محالة يوم الحساب وسيلفظكم الوطن والأرض والشعب والتاريخ إلى مزابله أيها الجبناء.. فلن يطول عقابكم وسنميط اللثام عن اللئام وعن وجوهكم القبيحة أيها البلداء..
    في مقالي هذا أنا لا أمتلك القرائن ولست بصدد توجيه إصبع الاتهام لأي جهة كانت لغياب المعلومات الدقيقة والأدلة الكافية التي ترشدنا للكشف عن القتلة الجناة منفذين عملية الاغتيال في مسرح الجريمة ولكن فليعلم الجميع إنني أوجه حديثي إلى كل من يشعر ويهمس في ذاته انه كان وراء تدبير وتنفيذ محاولة اغتيال الأخ القائد الفتحاوي المناضل الصديق ابن الفتح البار جمال سعيد احمد عبيد أبو السعيد(44 عاماً) عضو اللجنة القيادية لحركة فتح في قطاع غزة والذي تعرض لكمين مسلح حوالي الساعة ..:13 من بعد ظهر صلاة يوم الجمعة الموافق 15/3/2013 من قبل"ملثم" كان يجلس خلف شخص "غير ملثم" يقود الدراجة النارية أثناء مغادرته من مسجد عثمان بن عفان "بئر النعجة" بجوار منزله في منطقة الهوابر غرب منظفة الفاخورة مخيم جباليا وقد أصيب إصابة خفيفة في ساقه اليسرى مما تسبب في أحداث كسور في العظمتين ألصغري والكبرى أسفل الركبة مباشرة وقد لاذوا المجرمين القتلة بالفرار وتم نقل الأخ أبو السعيد على أثرها إلى مستشفي كمال عدوان بشمال غزة..
    وقد قمت بالتوجه مع أصدقائي على الفور بزيارة أخي وصديقي جمال عبيد "أبو السعيد" ابن الفتح الديمومة ابن مخيم الثورة والصمود للاطمئنان عليه وكان مستشفى الشهيد كمال عدوان يعج بمئات الشباب والشيوخ والأطفال من الأخوة الذين توافدوا على زيارته من أبناء الفتح والتنظيمات الأخرى من قطاع غزة فهو والحمد لله بخير وبصحة جيدة ويتماثل للشفاء في مستشفى الشهيد كمال عدوان..
    سينهض أبو السعيد كطائر الفينيق الثورة ويضمد جراحة ويحلق في فضاء سماء الوطن معلناً صرخته المدوية بوجه القتلة المارقين حتى يسمعها القاصي والداني نحن أبناء الفتح جميعنا مشاريع شهادة دفاعاً عن حلم مشروعنا الوطني الفلسطيني وتمسكنا بثوابتنا الفلسطينية خلف حركتنا الرائدة العملاقة وبقيادتها الشرعية وعلى رأسها الأخ القائد الرئيس محمود عباس أبو مازن ..
    فمن على سطور مقالي أهيب بكل الأخوة أبناء الفتح العظماء الغيورين على تنظيمهم الفتحاوي الأصيل في كل مكان أن لا ينساقوا وراء الإشاعات الكاذبة والمفبركة التي تروجها الجهات المشبوهة والحاقدة على حركة فتح وأبنائها الأوفياء عبر صفحات التواصل الاجتماعي بالانترنت, فلنترك الأمر للأخوة أبناء الفتح في الجهات الأمنية المختصة من خلال مجريات التحقيق بالكشف عن ملابسات مرتكبيه هذه الجريمة الجبانة, فأنا لا أحجر على أحد في أرائه وطريقة تفكيره وتحليله على حيثيات عملية الاغتيال بعيداً عن حسابات العواطف الشخصية لشخصنة الحدث وأن كان هذا التفكير قد تسلل إلى أذهان البعض كما يعتقد العديد من أبناء حركة فتح بأنه خلاف داخلي وإن هذا أو ذاك من الشخصيات الفتحاوية هو وراء عملية الاغتيال!!! فماذا بقي أيها الأخوة لخصومنا الذين يسعون لاجتثاثنا من هذا الوطن ؟؟؟ فلا تجعلوا خلافاتنا الثانوية تعمي أبصاركم وإن كان منه.. فلا يجوز أن نسمح لأنفسنا بأن نترك لهؤلاء الحاقدين القتلة مساحة للمتاجرة بدماء الشهداء وابتزاز أنين جرحانا الأوفياء والتشفي والشماتة بنا والمزايدة علينا فلا تجعلوا من أنفسكم شماعة يعلق عليها اللقطاء المأجورين القتلة أخطائكم وتصبحوا لهم لقمة صايغة المذاق في أفواههم .. فاحذروا الوقوع في شر أعمالهم وفي حبائل خداعهم الزنيم فهذه الثقافة الدموية ليس من أبجديات حركتنا الرائدة ولا من أعراف تنظيمنا الفتحاوي العملاق ..
    المجد كل المجد لك أخي الفتحاوي القيادي جمال عبيد "أبو السعيد"
    والخزي والعار للخونة القتلة المأجورين
    والشفاء العاجل لك بإذن الله
    أخوكم ابن الفتح البار/ سامي إبراهيم فودة

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 ديسمبر 2017, 11:03 am