ملتقى أجراس العودة

مرحباً بك عزيزي الزائر في ملتقى أجراس العودة ، اذا لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بدعوتك لإنشائه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملتقى أجراس العودة

مرحباً بك عزيزي الزائر في ملتقى أجراس العودة ، اذا لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بدعوتك لإنشائه

ملتقى أجراس العودة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملتقى أجراس العودة

سياسي، ثقافي ، اجتماعي، إخباري


+2
ابو وطن
لمى جبريل
6 مشترك

    بروتوكولات حكماء صهيون

    لمى جبريل
    لمى جبريل
    المدير العام
    المدير العام


    انثى القوس جنسيتك : اردنية
    اعلام الدول : بروتوكولات حكماء صهيون Jordan_a-01
    رقم العضوية : 2
    نقاط : 27505
    السٌّمعَة : 43
    تاريخ التسجيل : 25/01/2009

    بروتوكولات حكماء صهيون Empty بروتوكولات حكماء صهيون

    مُساهمة من طرف لمى جبريل الثلاثاء 02 يونيو 2009, 9:35 am

    من أشهر وأخطر المطبوعات اليهودية المعادية. وقد نشرها أولاً باللغة الروسية سيرجي نيلوس أحد الموظفين الروس في عام 1905 (وهناك إحدى النسخ الأصلية منها في المتحف البريطاني) مدعياً أنه استلم المخطوطة في عام 1901 من صديق له حصل عليها من امرأة سرقتها من أحد أقطاب الماسونية في فرنسا. وتضم دروساً ألقيت على التلامذة في باريس بعبارات تقطر سماً وحقداً ضد الأغيار (والأغيار هم ألغوييم عند اليهود أي الأقوام الأخرى غير اليهود), وتضع الخطط للتغلب عليهم والسيطرة على العالم. ومن هنا جاءت فكرة <<المؤامرة اليهودية العالمية>> التي ارتبط ذكرها بالبروتوكولات. ويكشف الكتاب عن تأثر كاتبه الواضح بالفكر العنصري للقرن التاسع عشر, ومن ذلك التأكيد على سنن الطبيعة والقوة بدلاً من الحق, وعلى معاداة الثورة الفرنسية ومبادئ الحرية والمساواة والإخاء, والنيل من مكانة المرأة ومن دور الرأسمال والصناعة الحديثة.
    ويؤكد الكاتب أن السياسة لا تخضع للأخلاق, وأن على اليهود أن يستعملوا الحيلة والدهاء والنفاق ويستغلوا الحريات العامة وإمكانات النقد لتقويض كيان الدول, ويسعوا لإيقاعها في الحروب على ألا تؤدي هذه الحروب إلى تعديلات في حدود الدول أو إلى مكاسب إقليمية ليتمكن رأس المال فقط من الخروج بالغنائم. وينبغي تركيز المنافسة في المجتمع ليجري الجميع نحو بريق الذهب, ويصبح الدين والسياسة مهزلتين ويسود رأس المال كل شيء.
    وقد اكتسح الكتب لعدة سنوات, الفكر في أوروبا حتى قيل: إنه أصبح أكبر كتاب رائج في العالم بعد الكتاب المقدس. كما أنه ترجم إلى العربية وأثر في عقول بعض الناس ردحاً من الزمن.
    ولا شك أن افكار الكتاب أصابت الأوساط الأوروبية المحافظة في الصميم فوجدت فيه تفسيراً لكثير من المظاهر السياسية والاجتماعية والأخلاقية الحديثة التي أرعبتها. ولكن مراسل جريدة التايمز اللندنية أعلن في عام 1921 أن الوثيقة مزورة من أولها إلى آخرها, فقد عثر على أصلها في كتاب فرنسي جاء به مهاجر روسي اشتراه من ضابط سابق في الأوخرانا (الشرطة السياسية القيصرية) . وكان الكتاب المذكور يحمل مكان النشر في جينيف وتاريخه 15/10/1864, ونفذ من الأسواق منذ سنين طويلة, وتضمن هجوماً مستتراً على حكم نابليون الثالث بشكل 25 حواراً بين مونتيسكيو ومكيافيلي, وعنوان الكتاب: <<حوار في الجحيم بين ميكافيلي ومونتيسكو, أو سياسة ميكافيلي في القرن التاسع عشر, بقلم: معاصر>>.
    و أدى نشر هذا الكتاب إلى سجن المؤلف المحامي موريس جولي. ووجدت نسخة منه في المتحف البريطاني, ولدى مقابلة الكتابين تبين أن برتوكولات حكماء صهيون لم تتأثر فقط بالمطبوع الفرنسي, وإنما تضمن اقتباسات منه بالنص تقريباً. وبمزيد من التحقيق بدت البروتوكولات وكأنها من أشهر التزويرات السياسية في التاريخ. وقد أسند المؤرخ الروسي فلاديمير برستيف نشرها إلى إيعاز من الشرطة السياسية الروسية للنيل من الحركات الثورية والليبرالية وأفكار الثورة الفرنسية, ولم الشعب حول القيصر والأرستقراطية والكنيسة. ولا شك أن تركيز البروتوكولات على هذه العناصر يؤيد الانطباع.
    وبالنظر إلى السمعة الشائنة التي اكتسبتها هذه البروتوكولات فقد استفاد الصهيونيون من ذلك بإرجاع أي نقد ضدهم إلى الوقوع في حبائل البروتوكولات. ويعتبر التعامل بالبروتوكولات أو الاستشهاد بها في الغرب الآن دليلاً على معاداة السامية.
    وقد لوحظ أن تصرفات الصهيونية (وإسرائيل) جاءت مصدقاً لما أوردته البروتوكولات من أفكار وتوقعات, ومن ذلك الارتباط الأخطبوطي للكيان الصهيوني بالكيانات اليهودية عبر العالم, مما يعطي صدى لفكرة الأفعى الرمزية التي يتردد ذكرها في البروتوكولات بجسمها وذنبها الممتد حول العالم ورأسها المستقر في (إسرائيل). ومنها أيضاً التأكيد على الصحافة وسيطرة اليهود عليها, واستخدام المال والإعلام والعلم في التأثير على الدول, والاعتماد على أي أسلوب مهما كان غير أخلاقي كالرشوة والفساد والمراءاة والغش والإرهاب, ومنها أن على الدولة اليهودية ـ كما تقول البرتوكولات ـ أن تعتمد على العنف والرياء, وعلى اليهود أن يستغلوا الخلافات بين الدول و يبسطوا نفوذهم عليها ولا يتركوا اتفاقاً دون ان يكون لهم ضلع فيه.
    ولئن لاح كل ذلك لبعض الباحثين دليلاً على دقة الملاحظة والإحساس وسعة النظر مما يمتاز به المزورون عموماً فإن باحثين آخرين وجوده برهاناً على صحة البروتوكولات وتطبيقاً مخيفاً لوصايا حكماء صهيون في عودة رأس الأفعى إلى القدس (تأسيس إسرائيل) بعد إصابة أوربا بالدمار والخراب. ومما يلفت النظر تزامن الوثيقة مع المؤتمر الصهيوني الأول.
    ابو وطن
    ابو وطن
    مشرف العائدون يقرعون اجراس العودة


    ذكر العقرب جنسيتك : فلسطينية
    اعلام الدول : بروتوكولات حكماء صهيون UAE_a-01
    نقاط : 1726
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 20/04/2009

    بروتوكولات حكماء صهيون Empty رد: بروتوكولات حكماء صهيون

    مُساهمة من طرف ابو وطن الثلاثاء 02 يونيو 2009, 9:59 am

    كتاب مترجم للغة العربية ايضااا عندي وقرته للكني لا افهم شياا
    لانو الي بدو يقرا لازم يكون قاري التوراه
    حمساوي
    حمساوي
    مشرف مجلة اجراس العودة الثقافية مكتبة اجراس العودة الثقافية


    ذكر الثور جنسيتك : فلسطينية
    اعلام الدول : بروتوكولات حكماء صهيون Palestine_a-01
    نقاط : 114
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009

    بروتوكولات حكماء صهيون Empty رد: بروتوكولات حكماء صهيون

    مُساهمة من طرف حمساوي الثلاثاء 02 يونيو 2009, 10:15 am

    بارك الله فيكي اختي الحرة اجراس العودة على المعلومات
    ايهاب
    ايهاب
    مشرف مجلة اجراس العودة الثقافية مكتبة اجراس العودة الثقافية


    ذكر الجدي جنسيتك : فلسطينية
    نقاط : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/03/2009

    بروتوكولات حكماء صهيون Empty رد: بروتوكولات حكماء صهيون

    مُساهمة من طرف ايهاب الثلاثاء 02 يونيو 2009, 12:37 pm

    الصهاينة يعتبرون كل ما هو غير صهيوني هو عدو ..
    ابو سلمى
    ابو سلمى
    مشرف مجلة اجراس العودة الثقافية مكتبة اجراس العودة الثقافية


    ذكر السرطان جنسيتك : فلسطينية
    اعلام الدول : بروتوكولات حكماء صهيون Palestine_a-01
    نقاط : 1384
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 12/02/2009

    بروتوكولات حكماء صهيون Empty رد: بروتوكولات حكماء صهيون

    مُساهمة من طرف ابو سلمى الجمعة 17 يوليو 2009, 10:00 am

    كان هناك مسلسل مصري لم اذكر اسمه كان يتكلم عن هذه البروتوكلات

    وقد اغضب اسرائيل هذا المسلسل ...اعتقد اسمه الجواد والفارس


    هذه البروتوكولات يجب ان تفضح
    وديع
    وديع
    مشرف أجراس اخبارية
    مشرف أجراس اخبارية


    ذكر العذراء جنسيتك : فلسطينية
    اعلام الدول : بروتوكولات حكماء صهيون Palestine_a-01
    نقاط : 2258
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 12/02/2009

    بروتوكولات حكماء صهيون Empty رد: بروتوكولات حكماء صهيون

    مُساهمة من طرف وديع الجمعة 23 أبريل 2010, 7:25 pm

    البرتوكول الأول:
    سنكون صرحاء، ونناقش دلالة كل تأمل، ونصل إلى شروح وافية بالمقارنة
    والاستنباط، وعلى هذا المنهج سأعرض فكرة سياستنا وسياسة الجوييم Goys
    (وهذا هو التعريف اليهودي لكل الأمميين Gentiles).
    يجب أن يلاحظ أن ذوي الطبائع الفاسدة من الناس أكثر عدداً من ذوي الطبائع
    النبيلة. واذن خير النتائج في حكم العالم ما ينتزع بالعنف والارهاب، لا
    بالمناقشات الأكاديمية academic . كل إنسان يسعى إلى القوة، وكل واحد يريد
    أن يصير دكتاتوراً، على أن يكون ذلك في استطاعته. وما أندر من لا ينزعون
    إلى اهدار مصالح غيرهم توصلاً الى أغراضهم الشخصية . مذ كبح الوحوش
    المفترسة التي نسميها الناس عن الافتراس؟ وماذا حكمها حتى الآن ؟ لقد
    خضعوا في الطور الأول من الحياة الاجتماعية للقوة الوحشية العمياء، ثم
    خضعوا للقانون، وما القانون في الحقيقة الا هذه القوة ذاتها مقنعة فحسب.
    وهذا يتبدى بنا إلى تقرير أن قانون الطبيعة هو: الحق يكمن في القوة.
    ان الحرية السياسية ليست حقيقة، بل فكرة. ويجب أن يعرف الانسان كيف يسخر
    هذه الفكرة عندما تكون ضرورية، فيتخذها طعماً لجذب العامة إلى صفه، إذا
    كان قد قرر أن ينتزع سلطة منافس له. وتكون المشكلة يسيرة إذا كان هذا
    المنافس موبوءاً بأفكار الحرية FREEDOM التي تسمى التحررية Liberalism ،
    ومن أجل هذه الفكرة يتخلى عن بعض سلطته. وبهذا سيصير انتصار فكرتنا
    واضحاً، فإن أزمة الحكومة المتروكة خضوعاً لقانون الحياة ستقبض عليها يد
    جديدة. وما على الحكومة الجديدة الا أن تحل محلا القديمة التي أضعفتها
    التحررية، لأن قوة الجمهور العمياء لا تستطيع البقاء يوماً واحداً بلا
    قائد.
    لقد طغت سلطة الذهب على الحكام المتحررين Fiberal ولقد مضى الزمن الذي
    كانت الديانة فيه هي الحاكمة، وان فكرة الحرية لا يمكن أن تتحقق، إذ ما من
    أحد يستطيع استعمالها استعمالاً سديداً.
    يكفي ان يعطي الشعب الحكم الذاتي فترة وجيزة، لكي يصير هذا الشعب رعايا
    بلا تمييز، ومنذ تلك اللحظة تبدأ المنازعات والاختلافات التي سرعان ما
    تتفاقم، فتصير معارك اجتماعية، وتندلع النيران في الدول ويزول أثرها كل
    الزوال. وسواء انهكت الدول الهزاهز الداخلية أم اسلمتها الحروب الأهلية
    إلى عدو خارجي، فانها في كلتا الحالتين تعد قد خربت نهائياً كل الخراب
    وستقع في قبضتنا. وان الاستبداد المالي ـ والمال كله في ايدينا ـ سيمد الى
    الدولة عوداً لا مفر لها من التعلق به، لأنها ـ إذا لم تفعل ذلك ـ ستغرق
    في اللجة لا محالة.
    ومن يكن متأثراً ببواعث التحررية فتخالجه الاشارة إلى ان بحوثاً من هذا
    النمط منافية للاخلاق، فسأسأله هذا السؤال: لماذا لا يكون منافياً للاخلاق
    لدى دولة يتهددها عدوان: احدهما خارجي، والآخر داخلي ـ ان تستخدم وسائل
    دفاعية ضد الأول تختلف عن وسائلها الدفاعية ضد الآخر، وان تضع خطط دفاع
    سرية، وان تهاجمه في الليل أو بقوات أعظم؟.
    ولماذا يكون منافياً للاخلاق لدى هذه الدولة أن تستخدم هذه الوسائل ضد من يحطم أسس حياتها وأسس سعادتها؟.
    هل يستطيع عقل منطقي سليم أن يأمل في حكم الغوغاء حكماً ناجحاً باستعمال
    المناقشات والمجالات، مع أنه يمكن مناقضة مثل هذه المناقشات والمجادلات
    بمناقشات أخرى، وربما تكون المناقشات الأخرى مضحكة غير انها تعرض في صورة
    تجعلها أكثر اغراء في الأمة لجمهرتها العاجزة عن التفكير العميق، والهائمة
    وراء عواطفها التافهة وعاداتها وعرفها ونظرياتها العاطفية .
    ان الجمهور الغر الغبي، ومن ارتفعوا من بينه، لينغمسون في خلافات حزبية
    تعوق كل امكان للاتفاق ولو على المناقشات الصحيحة، وان كان كل قرار
    للجمهور يتوقف على مجرد فرصة، أو أغلبية ملفقة تجيز لجهلها بالاسرار
    السياسية حلولا سخيفة فتبرز بذور الفوضى في الحكومة. ان السياسة لا تتفق
    مع الاخلاق في شيء. والحاكم المفيد بالاخلاق ليس بسياسي بارع، وهو لذلك
    غير راسخ على عرشه
    لابد لطالب الحكم من الالتجاء إلى المكر والرياء، فإن الشمائل الانسانية
    العظيمة من الاخلاص، والأمانة تصير رذائل في السياسة، وأنها تبلغ في زعزعة
    العرش أعظم مما يبلغه ألد الخصوم. هذه الصفات لابد أن تكون هي خصال البلاد
    الأممية (غير اليهودية) ولكننا غير مضطرين إلى أن نقتدي بهم على الدوام.
    ان حقنا يكمن في القوة. وكلمة "الحق" فكرة مجردة قائمة على غير أساس فهي
    كلمة لا تدل على أكثر من "اعطني ما أريد لتمكنني من أن أبرهن لك بهذا على
    أني أقوى منك".
    أين يبدأ الحق واين ينتهي؟ أي دولة يساء تنظيم قوتها، وتنتكس فيها هيبة
    القانون وتصير شخصية الحاكم بتراء عقيمة من جراء الاعتداءات التحررية
    المستعمرة ـ فاني اتخذ لنفسي فيها خطأ جديداً للهجوم، مستفيداً بحق القوة
    لتحطيم كيان القواعد والنظم القائمة، والامساك بالقوانين واعادة تنظيم
    الهيئات جميعاً. وبذلك أصير دكتاتوراً على أولئك الذين تخلوا بمحض رغبتهم
    عن قوتهم، وأنعموا بها علينا .
    وفي هذه الأحوال الحاضرة المضطربة لقوى المجتمع ستكون قوتنا أشد من أي قوة
    أخرى، لأنها ستكون مستورة حتى اللحظة التي تبلغ فيها مبلغاً لا تستطيع معه
    أن تنسعها أي خطة ماكرة.
    ومن خلال الفساد الحالي الذي نلجأ إليه مكرهين ستظهر فائدة حكم حازم يعيد إلى بناء الحياة الطبيعية نظامه الذي حطمته التحررية .
    ان الغاية تبرر الوسيلة، وعلينا ـ ونحن نضع خططنا ـ ألا نلتفت إلى ما هو
    خير واخلاقي بقدر ما نلتفت إلى ما هو ضروري ومفيد . وبين أيدينا خطة عليها
    خط استراتيجي Strategie موضح. وما كنا لننحرف عن هذا الخط الا كنا ماضين
    في تحطيم عمل قرون.
    ان م يريد انفاذ خطة عمل تناسبه يجبان يستحضر في ذهنه حقارة الجمهور
    وتقلبه، وحاجته إلى الاستقرار، وعجزه عن أن يفهم ويقدر ظروف عيشته
    وسعادته. وعليه أن يفهم أن قوة الجمهور عمياء خالية من العقل المميز، وأنه
    يعير سمعه ذات اليمين وذات الشمال.إذ قاد الأعمى أعمى مثله فيسقطان معاً
    في الهاوية. وأفراد الجمهور الذين امتازوا من بين الهيئات ـ ولو كانوا
    عباقر ـ لا يستطيعون أن يقودوا هيئاتهم كزعماء دون أن يحطموا الأمة.
    ما من أحد يستطيع ان يقرأ الكلمات المركبة من الحروف السياسية الا نشأ
    تنشئة للملك الأوتوقراطي autocratic وان الشعب المتروك لنفسه أي للممتازين
    من الهيئات ، لتحطمه الخلافات الحزبية التي تنشأ من التهالك على القوة
    والأمجاد، وتخلق الهزاهز والفتن والاضطراب.
    هل في وسع الجمهور أن يميز بهدوء ودون ما تحاسد، كي يدبر أمور الدولة التي
    يجب أن لا تقحم معها الأهواء الشخصية؟ وهل يستطيع أن يكون وقاية ضد عدو
    أجنبي؟ هذا مجال، ان خطة مجزأة أجزاء كثيرة بعدد ما في أفراد الجمهور من
    عقول لهي خطة ضائعة القيمة، فهي لذلك غير معقولة، ولا قابلة للتنفيذ : أن
    الأوتوقراطي autoctrat وحده هو الذي يستطيع أن يرسم خططاً واسعة، وان يعهد
    بجزء معين لكل عضو في بنية الجهاز الحكومي ومن هنا نستنبط أن ما يحقق
    سعادة البلاد هو أن تكون حكومتها في قبضة شخص واحد مسؤول. وبغير الاستبداد
    المطلق لا يمكن أن تقوم حضارة ، لأن الحضارة لا يمكن أن تروج وتزدهر الا
    تحت رعاية الحاكم كائناً من كان، لا بين أيدي الجماهير.
    ان الجمهور بربري، وتصرفاته في كل مناسبة على هذا النحو، فما أن يضمن
    الرعاع الحرية، حتى يمسخوها سريعاً فوضى، والفوضى في ذاتها قمة البربرية.
    وحسبكم فانظروا إلى هذه الحيوانات المخمورة alcehololised التي أفسدها
    الشراب، وان كان لينتظر لها من وراء الحرية منافع لا حصر لها، فهل نسمح
    لأنفسنا وابناء جنسنا بمثل ما يفعلون؟.
    ومن المسيحيين أناس قد أضلتهم الخمر، وانقلب شبانهم مجانين بالكلاسيكيات
    Classics والمجون المبكر الذين اغراهم به وكلاؤنا ومعلمونا، وخدمنا،
    وقهرماناتنا في البيوتات الغنية وكتبتنا Clerks، ومن اليهم، ونساؤنا في
    أماكن لهوهم ـ واليهن أضيف من يسمين "نساء المجتمع" ـ والرغبات من زملائهم
    في الفساد والترف.
    يجب أن يكون شعارنا كل "وسائل العنف والخديعة".
    ان القوة المحضة هي المنتصرة في السياسية، وبخاصة إذا كانت مقنعة
    بالألمعية اللازمة لرجال الدولة. يجب أن يكون العنف هو الأساس. ويتحتم أن
    يكون ماكراً خداعاً حكم تلك الحكومات التي تأبى أن تداس تيجانها تحت اقدام
    وكلاء agents قوة جديدة. ان هذا الشر هو الوسيلة الوحيدة للوصول إلى هدف
    الخير. ولذلك يتحتم الا نتردد لحظة واحدة في أعمال الرشوة والخديعة
    والخيانة إذا كانت تخدمنا في تحقيق غايتنا.
    وفي السياسة يجب أن نعلم كيف نصادر الأملاك بلا أدنى تردد إذا كان هذا
    العمل يمكننا من السيادة والقوة. ان دولتنا ـ متبعة طريق الفتوح السلمية ـ
    لها الحق في أن تستبدل بأهوال الحرب أحكام الاعدام، وهي أقل ظهوراً واكثر
    تأثيراً، وانها لضرورة لتعزيز الفرع الذي يولد الطاعة العمياء. أن العنف
    الحقود وحده هو العامل الرئيسي في قوة العدالة . فيجب أن نتمسك بخطة العنف
    والخديعة لا من أجل المصلحة فحسب، بل من أجل الواجب والنصر أيضاً.
    ان مبادئنا في مثل قوة وسائلنا التي نعدها لتنفيذها، وسوف ننتصر ونستعبد
    الحكومات جميعاً تحت حكومتنا العليا لا بهذه الوسائل فحسب بل بصرامة
    عقائدنا أيضاً، وحسبنا ان يعرف عنا أننا صارمون في كبح كل تمرد . كذلك كنا
    قديماً أول من صاح في الناس "الحرية والمساواة والاخاء " كلمات ما انفكت
    ترددها منذ ذلك الحين ببغاوات جاهلة متجمهرة منكل مكان حول هذه الشعائر،
    وقد حرمت بترددها العالم من نجاحه، وحرمت الفرد من حريته الشخصية الحقيقية
    التي كانت من قبل في حمى يحفظها من أن يخنقها السفلة.
    أن أدعياء الحكمة والذكاء من الأمميين (غير اليهود) لم يتبينوا كيف كانت
    عواقب الكلمات التي يلوكونها، ولم يلاحظوا كيف يقل الاتفاق بين بعضها
    وبعض، وقد يناقض بعضها بعضاً . أنهم لم يروا أنه لا مساواة في الطبيعة،
    وأن الطبيعة قد خلقت أنماطاً غير متساوية في العقل والشخصية والأخلاق
    والطاقة. وكذلك في مطاوعة قوانين الطبيعة . ان أدعياء الحكمة هؤلاء لم
    يكهنوا ويتنبئوا أن الرعاع قوة عمياء، وان المتميزين المختارين حكاماً من
    وسطهم عميان مثلهم في السياسة. فإن المرء المقدور له أن يكون حاكماً ـ ولو
    كان أحمق ـ يستطيع أن يحكم، ولكن المرء غير المقدور له ذلك ـ ولو كان
    عبقرياً ـ أن يفهم شيئاً في السياسية. وكل هذا كان بعيداً عن نظر الامميين
    مع ان الحكم الوراثي قائم على هذا الأساس. فقد اعتاد الاب ان يفقه الابن
    في معنى التطورات السياسية وفي مجراها بأسلوب ليس لأحد غير اعضاء الأسرة
    المالكة ان يعرفه وما استطاع أحد أن يفشي الاسرار للشعب المحكوم . وفي وقت
    من الاوقات كان معنى التعليمات السياسية ـ كما تورثت من جيل إلى جيل ـ
    مفقوداً. وقد اعان هذا الفقد على نجاح أغراضنا.
    ان صحيتنا "المساواة والاخاء" قد جلبت إلى صفوفنا فرقاً كاملة من زوايا
    العالم الأربع عن طريق وكلائنا المغفلين، وقد حملت هذه الفرق ألويتنا في
    نشوة، بينما كانت هذه الكلمات ـ مثل كثير من الديدان ـ تلتهم سعادة
    المسيحيين، وتحطم سلامهم واستقرارهم، ووحدتهم، مدمرة بذلك أسس الدول. وقد
    جلب هذا العمل النصر لنا كما سنرى بعد، فانه مكننا بين أشياء أخرى من لعب
    دور الآس في اوراق اللعب الغالبة، أي محق الامتيازات، وبتعبير آخر مكننا
    من سحق كيان الارستقراطية الأممية (غير اليهودية) التي كانت الحماية
    الوحيدة للبلاد ضدنا.
    لقد اقمنا على اطلال الارستقراطية الطبيعية والوراثية ارستقراطية من عندنا
    على اساس بلوقراطي Plutorcatic وعلى العلم الذي يروجه علماؤنا ولقد عاد
    النصر ايسر في الواقع، فاننا من خلال صلاتنا بالناس الذين لا غنى لنا عنهم
    ولقد اقمنا الارستقراطية الجديدة على الثروة التي نتسلط عليها كنا دائماً
    نحرك أشد اجزاء العقل الانساني احساساً، أي نستثير مرض ضحايانا من أجل
    المنافع، وشرهم ونهمهم، والحاجات المادية للانسانية وكل واحد من هذه
    الأمراض يستطيع وحده مستقلاً بنفسه ان يحطم طليعة الشعب وبذلك نضع قوة
    ارادة الشعب تحت رحمة اولئك الذين سيجردونه من قوة طليعته.
    ان تجرد كلمة "الحرية" جعلها قادرة على اقناع الرعاع بأن الحكومة ليست
    شيئاً آخر غير مدير ينوب عن المالك الذي هو الأمة، وان في المستطاع خلقعها
    كقفازين باليين. وان الثقة بأن ممثلي الأمة يمكن عزلهم قد اسلمت ممثليهم
    لسلطاننا، وجعلت تعيينهم عملياً في أيدينا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 نوفمبر 2024, 6:59 am